منتديات بحمرة ترحـــب بـــكــــم

نحن معك يا سيد الوطن يا ســــــيادة الرئــــيس بشـــار حــــافـــظ الأســـــد معك حتى الموت بالروح بالدم منحبك يا كبير

مكتبة الصور


اخبر صديق

\\\\\\\\ضعه بالبودي body \\
اخبر صديقك:

Get 4Shared Premium!

المواضيع الأخيرة

» رسائل بلا وطن ....
الخميس 27 نوفمبر 2014 - 17:43 من طرف hmd22200

» اقوال وحكم ونكت طريفة
الخميس 27 نوفمبر 2014 - 17:40 من طرف hmd22200

» بنت عمرها 16 سنة وينام معها خالها
الخميس 27 نوفمبر 2014 - 17:38 من طرف hmd22200

» الماء البارد يزيد بريق وجهك نضارة وجمالا
الخميس 27 نوفمبر 2014 - 17:35 من طرف hmd22200

» اسمر يا مدلل
الأربعاء 30 نوفمبر 2011 - 11:35 من طرف issam

» اخر كلام يونس حسن
الجمعة 11 نوفمبر 2011 - 1:11 من طرف Rm130

» حفــــل سومـــر حيـــدر وبســـام البيطـــار راس السنـــة ٢٠١١
الخميس 27 أكتوبر 2011 - 4:26 من طرف gamalo

» من زيارة الرئيس الأسد والسيدة عقيلته إلى باريس‎
الثلاثاء 19 يوليو 2011 - 17:38 من طرف عاشقة سوريا

» أكلة شهيرة في كولومبيا‎
الأحد 10 يوليو 2011 - 2:09 من طرف hmd22200


    فوائد الزوجة النكدية

    شاطر
    avatar
    Loren
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 153
    ترشيحات : 338
    تاريخ التسجيل : 08/12/2009
    العمر : 34
    الموقع : دمشق

    ساعة فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف Loren في الثلاثاء 5 يناير 2010 - 15:24

    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:




    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل.




    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم.



    تساعد الزوج على صلة الرحم

    لأنه على طول هربان عند أمه.




    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل.




    وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:


    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"
    avatar
    roro angel
    نائبة المدير العام
    نائبة المدير العام

    عدد المساهمات : 682
    ترشيحات : 1110
    تاريخ التسجيل : 05/11/2009

    ساعة رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف roro angel في الثلاثاء 5 يناير 2010 - 18:04

    شكراواللهي موضوع حلو ولح اعطيه لكل امرأه متزوجه بعرفها
    avatar
    evana
    مراقبة المنتدى
    مراقبة المنتدى

    عدد المساهمات : 274
    ترشيحات : 519
    تاريخ التسجيل : 23/11/2009
    العمر : 32

    ساعة رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف evana في الأربعاء 6 يناير 2010 - 5:29

    ههههههههههههههه سمعتوا يا شباب حتى النكد يعود بالفائدة عليكم

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 25 نوفمبر 2017 - 4:27